ظهور شعار الصرخة بشوارع مدينة مأرب والشرعية تستنفر

مأرب – المساء برس|

ظهرت لواصق تحوي شعار الصرخة التابع لأنصار الله، على أعمدة إنارة وأسوار في مدينة مأرب آخر معاقل القوات الموالية للتحالف السعودي الإماراتي بالمحافظة النفطية.

وتناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي أن قوات هادي والإصلاح نزلت حملة عسكرية بسبب شعار الصرخة الذي ظهر على أحد أعمدة الإنارة بمجمع مدينة مأرب شرق البلاد.

وسخر ناشطون من إجراء الشرعية التي استنفرت قواتها بسبب ملصق يحوي شعار الحوثيين شوهد على عمود الإنارة بالمدينة في الوقت الذي تفتقد لأي قوات حقيقية على الأرض لمواجهة قوات صنعاء التي باتت شبه مطوقة لمدينة مأرب بعد سيطرتها على كل من الجوبة وجبل مراد.

وتكشف ظهور شعارات أنصار الله في مدينة مأرب مدى انهيار الحاضنة الشعبية للإصلاح والقوات الموالية للتحالف في مأرب خاصة بعد تساقط المديريات المحيطة بمدينة مأرب بعضها بالقتال وانتصار قوات صنعاء على من كان يقاتل مع التحالف والبعض الآخر بالاتفاق والصلح مع قوات صنعاء والانضمام لسلطات صنعاء ضمن اتفاقيات بين قيادات قوات صنعاء ومشائخها وقيادات ومشائخ هذه المديريات التي فضلت ترك القتال مع التحالف والانضمام لقوات صنعاء وسلطتها وتجنيب مناطقها القتال في ظل تخلي التحالف والشرعية عن بقية مقاتليهم طوال الفترات الماضية.

وسبق أن ظهرت شعارات أنصار الله في مدن جنوبية خاضعة لسيطرة التحالف السعودي، كالشعارات التي ظهرت على بعض الجدران وأعمدة الإنارة في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت بالإضافة لظهورها في عدن معقل التحالف والمجلس الانتقالي الجنوبي.

قد يعجبك ايضا