قادمة من عدن .. ضبط شاحنة على متنها ملابس إسرائيلية في تعز

تعز – المساء برس|

أعلنت السلطة الأمنية في محافظة تعز، والتابعة لحكومة صنعاء، اليوم الإثنين، أن قوات مكافحة التهريب في المحافظة أحبطت عملية تهريب كمية كبيرة من الملابس كانت قادمة من محافظة عدن الواقعة تحت سيطرة التحالف السعودي الإماراتي.

ونقل الإعلام الأمني عن شرطة تعز، قولها أن ” وحدة مكافحة التهريب التابعة لفرع قوات النجدة في المحافظة ضبطت شاحنة قادمة من محافظة عدن المحتلة وعلى متنها كمية من الملابس المهربة اثناء محاولة إدخالها الى محافظة تعز، وبعد إيصال الشاحنة الى مركز جمارك الراهدة، واثناء معاينة الكمية لترسيمها اتضح ان الشاحنة كانت تحمل ما يزيد عن 620 قطعة ملابس متنوعة صناعة إسرائيلية”.

وذكرت شرطة المحافظة بأن البضائع الاسرائيلية المهربة تم اتلافها يوم أمس الأحد 4 صفر 1443 هجرية الموافق 12 سبتمبر، حيث حضر الاتلاف قيادات أمنية ومسؤولي مركز الجمارك، وقيادات محلية.

وحسب الإعلام الأمني فقد أكد الحاضرون خلال عملية الإتلاف أن “سماح مرتزقة الاحتلال باستيراد البضائع من الكيان الصهيوني وإدخالها عبر ميناء عدن يكشف جانباً من أدوار العمالة التي كلّف العدوان الأمريكي السعودي مرتزقته بالقيام بها، ويأتي في سياق محاولات النظام السعودي والإماراتي التسويق لثقافة التطبيع مع الصهاينة في المنطقة”.

وقالت السلطة الأمنية في المحافظة أنها “مستمرة في منع كل محاولات تهريب وترويج البضائع الإسرائيلية، لافتين إلى أن التصدي لهذه المحاولات التزام ديني وأخلاقي، وواجب وطني”.

قد يعجبك ايضا