مقتل مواطن في عدن بوحشية على يد مجرم له سوابق محسوب على الانتقالي

متابعات خاصة – المساء برس|

قالت مصادر محلية، اليوم الثلاثاء، إن مواطنًا قتل في عدن بوحشية مفرطة على يد قاتل، موال للمجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيًا، لديه سوابق جنائية.

وأوضحت المصادر، أن المجرم أحمد سامي حسين بن حاجب، والمتهم بجرائم قتل مختلفة، فتح نيران سلاحه وأفرغ قرابة 15 طلقة في جسد أحد المواطنين الذي يعمل مهندسًا، في مديرية خور مكسر، قتل على إثرها على الفور.

ولفتت إلى أن القاتل فر من مكان الجريمة بعد ارتكابه لها، مؤكدة أنه لا يزال حرًا، دون أن تتحرك الأجهزة الأمنية لضبطه، على الرغم من أن الجريمة وقعت أمام مرأى ومسمع من الناس، فضلًا عن توثيقها بكاميرات مراقبة في مكان الجريمة، مرجعة السبب في عدم تحرك الأجهزة الأمنية لملاحقة القاتل لارتباطه بعلاقة وثيقة مع قيادات أمنية رفيعة في الانتقالي.

يذكر أن القاتل بن حاجب، كان قد ارتكب جريمة قتل قبل قرابة ثلاث سنوات، طالت مواطنًا من أبناء المحافظات الشمالية في مدينة عدن، ولم يتم القبض عليه حتى اللحظة، ما يؤكد الأقوال التي أشارت إلى علاقته الوثيقة بقيادات الانتقالي الأمنية.

وتعيش محافظة عدن والمحافظات الخاضعات لسيطرة الأطراف الموالية للتحالف العسكري في الحرب على اليمن بقيادة السعودية، انفلاتًا أمنيًا كبيرة وانتشارًا للعصابات المسلحة المدعومة من نافذين أمنيين وعسكريين.

 

قد يعجبك ايضا