مرشد الإخوان في تعز يسطو على أرضية مواطن بقوة السلاح

متابعات خاصة – المساء برس|

في جريمة جديدة، قد تقود إلى ذات المسار الذي وصلت إليه مذبحة آل الحرق في تعز والتي نفذتها قوات تابعة للإصلاح الأسبوع الماضي، قام مرشد الإخوان في محافظة تعز والقائد الفعلي لقوات الإصلاح في المحافظة، عبده سالم فرحان، بالسطو على أرضية أحد المواطنين بقوة السلاح.

وكشف الناشط الحقوقي عبدالرحمن العقلاني، عبر منشور على حسابه في فيس بوك، عن قيام عصابة مسلحة بقيادة النجل الأصغر لمرشد الإخوان، بالاستيلاء على أرضية أحد المواطنين في وادي القاضي، أسفل جبل الجمهوري من الجهة الشمالية المواجهة لجبل جرة.

وأوضح العقلاني أن مالك الأرضية ذهب، بعد استيلاء العصابة المسلحة على أرضه، إلى مرشد الإخوان عبده سالم، لمحاولة إقناعة بالوثائق الدامغة التي تؤكد ملكية الأرض له، إلا أن الأخير اتهمه بالتزوير “التهبش”.

وأضاف الناشط الحقوقي، أن مالك الأرض حاول جاهدًا التوضيح لسالم بالإثباتات عبر وسطاء بينهم قيادات في الإصلاح، إلا أن مرشد الإخوان رفض الاستماع لهم، ما دفع المالك للذهاب لخيار القضاء لاستعادة حقوقه.

وأكد العقلاني أن المحكمة أصدرت مذكرات استدعاء لسالم ووجهت أمرًا لجميع القيادات الأمنية وعقال الحارات بتسليم الأمر لسالم للحضور، إلا أن الأخير تجاهل، واستكمل البناء على أرض المواطن المغتصبة.

يشار إلى أن مرشد الإخوان عبده فرحان سالم، يشغل منصب مستشار قائد محور تعز في الظاهر، والقائد الفعلي لقوات الإصلاح في تعز ومهندس كل التحركات العسكرية والأمنية للحزب في المحافظة.

 

قد يعجبك ايضا