خالفت القائمة السعرية .. إغلاق العديد من المحلات التجارية في صنعاء

صنعاء – المساء برس|

أعلن مكتب الصناعة والتجارة في صنعاء، اليوم، اغلاقه سبعة محلات تجارية مخالفة للقائمة السعرية، وضبط عشر مخالفات تموينية خلال حملة الرقابة السعرية على الأسواق.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية “سبأ” عن مدير المكتب فهد الغرباني قوله إن “الحملة استهدفت لأسواق والمحال التجارية والمخابز والمصانع والمستودعات والمعامل والمنشآت التجارية في مركز المحافظة والمديريات للتأكد من مدى الالتزام بالأسعار الرسمية المحددة في قوائم وزارة الصناعة، وتم اغلاق سبعة محلات تجارية كبيرة بينها محلات للبيع بالجملة مخالفة للقائمة السعرية في مديريتي همدان وسنحان ، وضبط عشر مخالفات تموينية في مديريات المحافظة”.

وأكد القرباني أن “الحملة لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات الرادعة تجاه أي رفع للأسعار والتلاعب بقوت المواطن”، مشدد على “أهمية تعاون الأجهزة الأمنية في المحافظة والمديريات لتعزيز جهود فرق حملة الرقابة التجارية التابعة لمكتب الصناعة وفروعه في ضبط المخالفين بما يكفل حماية المستهلك وتحقيق الاستقرار السعري والسلعي في السوق”.

وكان عضو المجلس السياسي، محمد علي الحوثي، قد دعا في وقت سابق الجهات المختصة إلى عدم التهاون مع من وصفه بـ”التاجر الجشع”، وفقا لتغريدة نشرها على حسابه في “تويتر”.

قد يعجبك ايضا