إب .. الأمن يضبط أخطر عصابة متخصصة بالسرقة ويستعيد منها 34 دراجة نارية

إب – المساء برس|

أعلن مسؤول أمني في إب، اليوم، عن ضبط أخطر عصابة متخصصة بالسرقة، واستعادة  34 دراجة نارية مسروقة كانت بحوزتها.

وقال مدير البحث الجنائي بالمحافظة العقيد غانم جزيلان حسب ما نقل عنه الإعلام الأمني لحكومة صنعاء إن ” العصابة مكونة من 9 عناصر، وهي من أخطر العصابات المتخصصة في سرقة الدراجات النارية، حيث كانت تقوم العصابة بسرقة الدراجات النارية من محافظة إب وتعمل على تغيير ملامح الدراجات النارية المسروقة وبيعها في محافظة تعز”.

مضيفا أن الدراجات المسروقة تم تسليمها لأصحابها، لافتا إلى إحالة أفراد العصابة المضبوطين إلى الاجراءات القانونية، حيث جاء الانجاز الأمني بعد عمليات تحر ومتابعة واسعة جرت بالتعاون مع مختلف الادارات الأمنية في المحافظة، فيما لازالت عملية البحث والتحري جارية لملاحقة بقية أفراد العصابة واستعادة بقية الدراجات المسروقة من قبلهم.

وسبق أن أعلن الإعلام الأمني عن انجازات أمنية متعددة حققتها القوات الأمنية اليوم الخميس في مختلف المحافظات الواقعة تحت سيطرة صنعاء منها إنجاز مماثل حيث تمكنت شرطة مدينة المحويت من استعادة سيارة نوع صالون خلال ساعة من سرقتها.

ويأتي ذلك في الوقت الذي تشهد فيه مدينة عدن الواقعة تحت سيطرة فصائل التحالف عمليات سرقة بالجملة بما في ذلك التي تحدث بحق المؤسسات الحكومية دون حسيب أو رقيب في ظل الإنفلات الأمني الذريع الذي تعاني منه عدن وكافة المناطق الجنوبية منذ سيطرة التحالف السعودي الإماراتي عليها.

 

 

قد يعجبك ايضا