وكيل محافظة أبين بحكومة صنعاء يوجه رسالة لأبناء بيحان شبوة من عقبة القنذع بعد السيطرة عليها

شبوة – المساء برس|

وجه مسؤول جنوبي بارز بحكومة صنعاء، رسالة لأبناء مديرية بيحان بمحافظة شبوة في مقطع فيديو بثه أثناء تواجده في عقبة القنذع جنوب شرق محافظة البيضاء والمطلة على منطقة الساحة بمديرية بيحان بمحافظة شبوة.

وقال وكيل محافظة أبين، ناصر الوهبي، إن رسالتهم لأبناء بيحان بأنهم إخوة لهم وسيقفون إلى جانب أبناء بيحان، وأن قوات صنعاء منهم وإليهم.

وطمأن الوهبي أبناء منطقة الساحة وبيحان عموماً بأن قوات صنعاء لن تأتي للانتقام، وأن مقاتلي قوات صنعاء وأخلاقهم يشهد لها الجميع، وقال الوهبي في مقطع الفيديو الذي سجله في قمة عقبة القنذع بعد سيطرة قوات صنعاء عليها “أخلاق المجاهدين يشهد لها الجميع ولن يأتوا للانتقام من أحد وإنما سيكونو العون والسند لكم ضد أعداء الوطن العدوان ومرتزقته” حسب وصفه.

وبعد هزيمة قوات صنعاء لمقاتلي التحالف السعودي وحزب الإصلاح في البيضاء، بات الإصلاح متخوفاً بشكل كبير من أن تتوسع قوات صنعاء في سيطرتها وتدخل محافظة شبوة التي تفرض قوات الإصلاح سيطرتها العسكرية والأمنية وتستخدمها كمحافظة استراتيجية يمر عبرها النفط الخام الذي يتم تهريبه وبيعه عرض البحر لسماسرة تجار النفط الإقليميين.

وزادت مخاوف الإصلاح من إمكانية سقوط شبوة بيد قوات صنعاء بعد التسريبات التي تحدثت مؤخراً عن تقارب كبير جرى بين صنعاء والمجلس الانتقالي الجنوبي رعته الإمارات.

قد يعجبك ايضا