قيادي مقرب من علي محسن الأحمر يهدد باقتحام عدن

متابعات خاصة – المساء برس|

هدد قيادي بارز مقرب من الجنرال الإخواني ونائب هادي، علي محسن الأحمر، اليوم السبت، المجلس الانتقالي الجنوبي، المدعوم إماراتيًا، باقتحام محافظة عدن، معقله الرئيسي.

وحذر وليد الفضلي، صهر علي محسن، والمعين من قبله وكيلًا أول لمحافظة أبين، من وصفها بـ “المليشيات” في إشارة إلى قوات الانتقالي، من الإقدام على تفجير الوضع عسكريًا في أبين، متوعدًا بأن هذه الخطوة سترتد عكسيًا عليها.

وأشار الفضلي، في تهديد مبطن للانتقالي، أنهم لن يستطيعوا الدفاع عن معسكراتهم في عدن، في إشارة أن أي خطوة عسكرية من الانتقالي لتفجير الوضع في أبين ستقابل بالرد عسكريًا في عدن والسيطرة عليها.

وتأتي تهديدات القيادي المقرب من علي محسن، بعد يوم من سيطرة قوات الإصلاح على مديرية لودر وطرد قوات الانتقالي منها وفرض مدير الأمن الجديد المعين من قبل وزير داخلية الإصلاح، بالقوة.

وتزامنت تصريحات الفضلي، مع توزيع قوات الإصلاح بيانًا، في وقت سابق اليوم، كشفت فيه تفاصيل المواجهات العسكرية التي قالت إنها استمرت لـ6 ساعات ونجحت خلالها من “إنهاء التمرد” في أبين، حد تعبيرها، متوعدة باستعادة كافة مؤسسات الدولية في أبين، في إشارة إلى عزمها الاستمرار في التقدم صوب بقية المناطق والمدن التي يسيطر عليها الانتقالي في المحافظة.

 

 

قد يعجبك ايضا