الشرطة السعودية تلاحق شابا سعوديا..لأنه قال لأصدقائه إن اللي بيحصل في اليمن حرام

متابعات خاصة-المساء برس| تفاجأ شاب سعودي بملاحقة الشرطة له ومداهمة منزل والده وتفتيشه ونهب مقتنياته الخاصة كاللابتوب والجوال، على خلفية حديث دار بينه وبين بعض أصدقائه في العمل حول الحرب الدائرة على اليمن.

المواطن السعودي حسن بن علي بن عبدالله آل دعبل، نشر في تغريدة له شكوى من ملاحقة الشرطة السعودية له، لا لشيء فعله ضد القانون، إلا أنه قبل أيام كان يتكلم في العمل مع من كان يحسبهم أنهم من اصدقائه عن الحرب على اليمن و قال إن ما تفعله السعودية في اليمنيين من قتل لنسائهم و أطفالهم حرام.. ليفاجأ بعدها بطلب من الامارة و المباحث للحضور شخصياً.

وتفاجأ الشاب باقتحام عناصر المباحث بيت آل دعبل و سرقت كل اغراضه الشخصية وأغراض شقيقه ووالده أيضا.

الشاب السعودي قال في تغريدة أخرى مستغرباً  وغير مصدق لما يحصل معه قائلا:”عشان اني قلت حرام الي يصير في اليمن صرت ارهابي ؟؟؟ عشان اني قلت حرام الي يصير في اليمن صرت خارج على ولي الامر ؟؟؟ عشان اني قلت حرام الي يصير في اليمن صرت مخل بالأمن الوطني ؟؟؟ كل هذه التهم عشان اني قلت حرام الي يصير في اليمن ؟؟؟”.

وعلى اثر تلك التغريدات حذر نشطاء الشاب حسن دعبل من تسليم نفسه للنظام السعودي حيث ذكروه بما حصل مع الشهيد مصطفى آل درويش الذي سلمه والده للسطات السعودية أملاً بأن ينجيه من الموت فكانت النتيجة أن سلّم رقبة ولده للسيف حيث تم أعدامه فقط لمطالبته بحقوقه الشرعية.

قد يعجبك ايضا