فيما طائرات إسرائيل تواصل قصف غزة طائرات السعودية تستمر في قصف صعدة

صعدة-المساء برس| فيما تواصل طائرات العدو الصهيوني في استهداف المدنيين في قطاع غزة بفلسطين مخلفة قتلى وجرحى، تواصل على نفس النهج الطائرات السعودية في استهداف المدنيين في القرى الحدودية بمحافظة صعدة اليمنية.

وأكدت مصادر محلية في محافظة صعدة أن مناطق في مديرية شداء الحدودية تعرضت لقصف صاروخي ومدفعي سعودي أدى لإصابة موطن بجروح متفاوتة، بعد أن كان القصف السعودي أودى أمس الثلاثاء بحياة أحد الكوادر الصحية جراء قصف مركز صحي في منطقة مران بمديرية حيدان وإصابة اثنين آخرين وأربعة مواطنين ، واسفرت أيضاً عن تدمير المركز الصحي بالكامل.

وفي السياق قصفت طائرات العدو الصهيوني اليوم مناطق مختلفة في قطاع غزة مدمرة خمسة منازل، وقتل مزارع اليوم الأربعاء في منطقة جحر الديك في القطاع جراء قصف مدفعي، كما استشهد أربعة مواطنين في منطقة دير البلح بينهم طفل وامرأة بعد استهداف أحد المنازل.

الجدير بالذكر ان قيادات عسكرية في جيش العدو الصهيوني صرحت بعزمها على عدم السماح بنشوء حزب الله جديد في الاراضي الفلسطينية خارج الخط الأخضر، الأمر ذاته الذي أكدته القيادات السعودية بأنها لن تسمح بوجود حزب الله آخر على الحدود اليمنية السعودية.

قد يعجبك ايضا