حماس: تظاهرات اليمن رسالة لإسرائيل بأن الأمة ستظل تصارعها حتى الزوال

صنعاء – المساء برس|

قال ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس في اليمن، معاذ ابو شمالة، إن الحشود اليمانية تبلغ الكيان الإسرائيلي أن” فلسطين هي القضية المركزية للأمة، ومن المستحيل أن ينفرد بالأقصى وفلسطين، وأن الأمة ستظل تصارعه حتى الزوال”.

وأضاف ابو شمالة خلال كلمته في المسيرة التي شهدتها العاصمة صنعاء، عصر اليوم الإثنين، تضامنا مع الشعب الفلسطيني في موجهة الكيان الإسرائيلي، أن الأقصى سكنت في وجدان اليمنيين، وأن حشود اليوم أكدت للشعب الفلسطيني أنه ليس وحده وأن الأمة  ستظل معه ولن تتخلى عنه، وستبذل كلما تستطيع من أجل فلسطين، كما أنها رسالة “للمطبعين أن هذه الامة بخير وأنها لن تسير وراء المطبعين وأن مشاريع المطبعين مفضوحة وإلى زوال”.

وذكر ممثل حركة حماس في اليمن بأن “كتائب القسام وكل كتائب المقاومة قد اعدوا العدة وتوكلوا على الله لمحاربة العدو وأنهم يذيقونه من غضب الأمة المجاهدة، مؤكداً أن “المقاومين صنعوا سلاحهم بأيديهم فامتلكوا قرارهم الحر وها هم في الميدان لا يخافون في الله لومة لائم”.

وشهدت، اليوم الإثنين، عدد من المحافظات اليمنية الواقعة تحت سيطرة سلطات صنعاء تظاهرات شعبية كبيرة تضامنا مع الشعب الفلسطيني في مواجهة الكيان الإسرائيلي، والتأكيد على موقف اليمن الثابت لدعم القضية الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا