فيما عاصمة التحالف تطفح بالمجاري وتغرق في عتمة الظلام وحرارة الصيف “حكومة الشرعية” تقضي إجازتها في عواصم العالم

متابعات خاصة – المساء برس| فيما تغرق عاصمة التحالف “عدن” في أزمات متلاحقة من عتمة وطفح للمجاري وانقطاع التيار الكهربائي ومكيفات الحرارة، تجد مسؤولوا حكومة الشرعية يتنقلون بين عواصم العالم وأفخم فنادقها مع أسرهم لقضاء أجازة العيد.

ناشطون جنوبيون على منصات التواصل الاجتماعي عبروا عن سخطهم على أوضاع المحافظات اليمنية الجنوبية كونها تعيش أسوأ أوضاع على كافة المستويات الأمنية والخدمية، ولا يجد المواطن فيها أبسط ضروريات العيش، في محافظات قال التحالف وموالوه إنهم حرروها من أيدي الحوثيين، قبل ست سنوات.

وأكد الناشطون أن الشارع العدني على وجه الخصوص يكاد ينفجر بسبب اللامبالاة التي في حكومة “التحالف” حسب وصفهم، مؤكدين أن الأوضاع لن تستمر كما هي عليه من جانب الشارع فيما لو لم تراع هذه الحكومة مصالح الناس، وتلبي متطلباتهم.

وتناقل الناشطون خبر مغادرة محافظ عدن أحمد لملس لمدينة عدن متوجها مع أسرته إلى دبي على متن طائرة إماراتية لقضاء عطلة عيد الفطر، بحالة من الغضب الشديد، قائلين: عدن لا تصلح لقضاء عطلة عيدية لمسؤولي “حكومة التحالف” لكنها تصلح لموت العدنيين بالكوارث الطبيعية والأوبئة، ومن لم تقتله الكوارث قتلته الحميات والأمراض واشتباكات فصائل التحالف.

وكانت عدن وما تزال تشهد تظاهرات يومية تنديدا بانعدام الخدمات الأساسية في المدينة، بالتزامن مع خروج مظاهرات في جميع المحافظات اليمنية الواقعة تحت سلطات التحالف، للمطالبة بتوفير الخدمات الأساسية المنعدمة في تلك المحافظات.

قد يعجبك ايضا