مأرب .. العثور على جثة ضابط سعودي بعد ذبحه وتعذيبه

مأرب-المساء برس| عثر اليوم الاربعاء في مدينة مأرب على جثة ضابط سعودي مذبوح بدت عليها آثار التعذيب.
وأكدت مواقع إخبارية نقلا عن مصادر مطلعة إن أحد المواطنين عثر على جثة الضابط السعودي مذبوح قبل أن يبلغ “قوات الأمن الخاصة” التابعة لقوات التحالف، بوجود الجثة مرمية في مكان مهجور، شمال شرق المدينة.

وأكدت المصادر أن القوات الخاصة” هرعت إلى المنطقة ليتضح لها أن الجثة تعود للضابط السعودي الذي اختطفه مسلحون مجهولون صباح الثلاثاء، من داخل أحد فنادق مدينة مأرب.

وفي إطار السيادة المسلوبة للقوات الأمنية في مأرب أكدت المصادر أن وزير دفاع  “هادي” أصدر توجيهات صارمة  بعدم المساس بالجثة و فحصها، وأمر بتسليمها لضباط سعوديين، بناء على أوامر تلقاها من قائد القوات السعودية في مأرب.

وكان تم تداول خبر في وقت سابق، عن فقدان الجيش السعودي لضابط يحمل رتبة “نقيب”، يعمل مشرفاً ضمن “غرفة العمليات المشتركة ” التابعة لقوات التحالف، في مأرب، بعد أن تم اختطافه من “فندق بلقيس”.

ووفقا لمنشور للشيخ “حمد الشبواني” أحد أعيان قبيلة عبيدة على موقع “فيسبوك” فإن العقيد “عمرصالح الجرادي” أحد ضباط قوات “حكومة هادي” قام باستدراج الضابط السعودي المختطف، إلى الفندق مقابل حصوله على مبلغ 200 ألف ريال سعودي، من قبل خلية تتبع تنظيم القاعدة.

 

وكالة الصحافة اليمنية

قد يعجبك ايضا