في حين ترسل التبرعات والقوافل الجنوبية لدعم مأرب.. العرادة يبتاع قصرًا في سيئون

متابعات خاصة – المساء برس|

كشفت مصادر محلية في محافظة حضرموت، اليوم الاثنين، عن شراء محافظ محافظة مأرب، القيادي الإصلاحي سلطان العرادة، قصر فاره في مدينة بوادي حضرموت، في الوقت الذي يواصل مسؤولو السلطات المحلية في المحافظات الجنوبية، التي تعاني من أوضاع مأساوية، بإرسال القوافل الغذائية لدعم مأرب.

وتداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا للعرادة من داخل قصره الفخم، الذي ابتاعه حديثًا، في مؤشر على اقتراب سقوط مأرب بيد قوات صنعاء الأمر الذي دفعه لشراء العقارات في سيئون التي ستكون المقر البديل لجماعة الإخوان بعد سقوط مأرب.

وأوضح الناشطون أن القصر الذي نشروا له عدة صور، قد تم شراءه من قبل العرادة قبل يومين فقط من نشرهم لها.

وأفادت مصادر مطلعة، أن القصر ليس إلا واحدًا من عشرات العقارات التي ابتاعها العرادة مؤخرًا في المحافظات الجنوبية التي يسيطر عليها الإصلاح خاصة شبوة وسيئون، إلى جانب دخوله بالشراكة في عدة مدن سكنية يديرها شقيقه في جيبوتي وأخرى في تركيا.

وبحسب مراقبين، فإن خطوات شراء القصر وغيره من العقارات في مدينة سيئون القريبة جغرافيًا من محافظة مأرب، التي أضحت المعارك على مشارك مدينتها، تشير إلى عزم العرادة الانتقال إلى سيئون وترتيب وضعه فيها، بعد فقدان السيطرة على سير المعارك في مأرب، وتقدم قوات صنعاء بشكل مستمر باتجاه المدينة، آخر معاقل الحزب.

 

 

 

قد يعجبك ايضا