الإصلاح يهدد باستهداف تعزيزات طارق والعمالقة إلى مأرب

متابعات خاصة – المساء برس|

هددت قوات حزب الإصلاح (جناح الإخوان المسلمين في اليمن)، اليوم الأحد، باستهداف التعزيزات التي أرسلها طارق صالح وقوات العمالقة من إلى مأرب.

وتأتي هذه التهديدات، بالتزامن مع وصول أول التعزيزات العسكرية من قبل الفصائل التابعة للإمارات بقيادة رئيس أركان هادي، صغير بن عزيز.

ونقلت وسائل إعلامية، تابعة للإصلاح، عن مصادر عسكرية في مأرب، تأكيدها صدور توجيهات لكافة الوحدات في المدينة بالتعامل مع أية تعزيزات قادمة من قبل الفصائل التي لا تعترف بهادي ولا تنخرط رسميًا في صفوف فصائل ما يعرف بـ”الجيش الوطني”، في إشارة إلى قوات طارق والعمالقة، ما يعطيها الضوء الأخضر لاستهدافها عسكريًا.

واعتبرت المصادر العسكرية الإصلاحية، أن هذه التعزيزات لا تقل خطرًا عن من وصفهم بـ “الحوثيين”.

يذكر أن قوات الإصلاح، كانت قد اعترضت، في الأيام الماضية، عدة تعزيزات عسكرية تابعة لأطراف مختلفة موالية للإمارات، وهي متجهة صوب مدينة مأرب، معقل الحزب، وسط مخاوف من انقلاب هذه القوات عليها من الخلف.

وتسببت تحركات قوات الإصلاح الأخيرة، من خلال احتجازها للتعزيزات المتجهة صوب مأرب، بالكشف عنها، الأمر الذي قاد إلى استهدافها، خاصة تلك التي قدمت من شبوة وأبين، حيث تعرضت لإبادة ذهب ضحيته الكثير من المقاتلين، بقصف مجهول على نقاط تمركزهم وتجمعهم.

 

قد يعجبك ايضا