“المساء برس” يحصل على تفاصيل خاصة بما حدث في منطقة بني الحارث

خاص – المساء برس|

تقطع أربعة مسلحين من بيت آل الراعي من أبناء مديرية بني الحارث، مساء أمس الجمعة، على سيارة شيخ من قبيلة نشطان أرحب في الخط الجديد بشارع المطار في صنعاء.

وقال أحد أبناء المنطقة في تصريح خاص لـ”المساء برس”: إن المدعو “علي خميس نسب حميد الراعي” مع ثلاثة مسلحين أقدموا على قطع طريق سيارة الشيخ علي راجح نشطان على خط السايلة بجانب مدرسة الشهداء الجوية واطلاق النار باتجاه السيارة التي يتواجد فيها اخته وولديه خالد وراجح ما أدى إلى مقتلهم جميعاً ، ثم لاذ المسلحين بعدها بالفرار.

وأوضح أن مسلحين من آل نشطان قاموا بتنفيذ حملة على منازل الراعي لتندلع بعدها اشتباكات خفيفة، تمكنت الأجهزة الأمنية من فضها وتحويط المنطقة بالكامل.

ونفى المصدر في حديثه للمساء برس الاخبار التي روجها الناشطين الموالين للتحالف والتي زعمت بأن الجاني هو قيادي حوثي، وأكد أن الحادثة نتيجة خلافات سابقة بين بيت الراعي وآل نشطان.

وذكر بأن أكثر من 200 طقم تابع لقبائل أرحب توافدت إلى منطقة بني الحارث، معتبرة هذه الفعل عيب أسود كون المتواجدين في السيارة أطفال ومرأة، مطالبة بسرعة اخراج الجناة وتقديمهم للعدالة.

وينتظر “المساء برس” المزيد من المعلومات حول الحادثة  (تطورات – وتفاصيل أكثر)  من مصادر مقربة من أسرة الضحية، وأبناء المنطقة، لافادتكم بها.

 

قد يعجبك ايضا