اغتيال مدير مركز شرطة في عدن.. والشعيبي يتوعد بالهيكلة

متابعات خاصة – المساء برس|

تواصلت سلسلة عمليات التفجير في محافظة، اليوم الاثنين، وسط ازدياد حدة الصراع للسيطرة على الأجهزة الامنية التي ما تزال معظمها خاضعة لسلطة شلال شايع، مدير الأمن المقال.

وقال ناشطون في عدن، إن مدير مركز شرطة عبدالعزيز في المنصورة، قتل مساء أمس الأحد، في عملية استهدفته بقنبلة يدوية أثناء مروره بسيارته في وقت متأخر من الليل.

وفي السياق ذاته، كشف مدير عام مديرية دار سعد، أحمد باراس، عن تلقيه تهديدات بالتصفية على ضوء تحركاته لإزالة البناء العشوائي المستمر في المدينة من قبل أطراف نافذة، متوعدًا، في منشور على صفحته في وسائل التواصل الاجتماعي، بمواصلة عمله الذي بدأه مهما كلفه الأمر.

وكانت قيادات أمنية في المدينة بينهم مدير أمن عدن الجديد مطهر الشعيبي، قد لوحت، في وقت سابق، إلى وقوف شلال شايع، مدير الامن السابق، الذي رفض تعيينه ملحقًا عسكريًا لدى سفارة هادي في أبو ظبي، وراء هذه العمليات، وإصراره على البقاء في عدن التي يسيطر أتباعه على مفاصل الأمن فيها.

وعلى الصعيد ذاته، توعد الشعيبي بإجراء عملية هيكلة شاملة للاجهزة الأمنية في المدينة، الأمر الذي قد يدفع فصيل شلال شايع إلى خلط الاوراق بتفجير الوضع الأمني في المدينة.

 

 

قد يعجبك ايضا