في وثيقة رسمية.. بن عزيز والتحالف يشككون في المقدشي

مأرب – المساء برس|

كشفت وثيقة عسكرية سرية في مأرب عن اعتقاد لدى قيادة التحالف السعودي ورئيس أركان قوات هادي صغير بن عزيز في أن وزير الدفاع بحكومة هادي محمد المقدشي يخون التحالف وهادي.

وفي وثيقة تم تسريبها وتناقلتها وسائل إعلام محلية، فقد أعدت قوات التحالف سجوناً سرية في منازل عادية خارج المعسكرات والشرطة العسكرية في مأرب لاعتقال الضباط والأفراد من قوات هادي ممن تم إدراج أسمائهم ضمن قوائم سوداء أعدها التحالف وبن عزيز.

الوثيقة الموجهة من رئيس الأركان إلى قائد الشرطة العسكرية في مأرب جرى فيها التوجيه بعدم إشعار أي شخص بخصوص الغرف المجهزة للحجز الانفرادي والتأكيد على ألا يتم حتى إشعار وزير الدفاع محمد المقدشي، في مؤشر على أن هناك شكوكاً حول المقدشي ذاته في أنه قد يكون ضمن الجهات التي استطاعت قوات صنعاء اختراقها وبات يعمل لصالح الحوثيين.

كما تم التوجيه في الوثيقة بألا يتم التواصل أو الرفع بخصوص هذا الموضوع إلا عبر الأخ مدير ديوان عام الوزارة وعدم إدخال أي سجين فيها إلا عبر توجيه خطي مسبق من قبل بن عزيز، وكذا عدم إدخال سجناء من أسرى قوات صنعاء وأن هذه السجون خاصة بأفراد قوات هادي المرفوعين بأسمائهم من قبل رئاسة الأركان والتحالف.

قد يعجبك ايضا