ناشط إعلامي يكشف جريمة تعذيب وحشية ارتكبها الإصلاح بحق أحد المواطنين

مأرب – المساء برس|

كشف ناشط إعلامي في محافظة مأرب شرق اليمن والخاضعة لسيطرة قوات الإصلاح التابعة للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي، عن جريمة تعذيب وحشية ارتكبتها عناصر الإصلاح ضد أحد المدنيين.

وقال حسن الطاهري في منشور على حسابه بالفيس بوك إنه تفاجأ بخبر تعذيب أحد أبناء قريته الذي ذهب للعمل في مأرب لمجرد أن زميله في العمل وشا به لدى الجهات الأمنية في مأرب التابعة للإصلاح بعد مماحكات بينهما وبسبب تلك الوشاية قامت عناصر الإصلاح باعتقاله وتعذيبه بطريقة وحشية ومن ذلك اقتلاع إحدى عينيه.

واتهم الطاهري قوات الإصلاح بارتكاب جريمة التعذيب بحق فارس الجنيد كما نشر إفادة مركز نور اليمن للعيون عن حالة الجنيد وما تعرضت له عينه اليسرى.

https://www.facebook.com/permalink.php?story_fbid=1324082924599820&id=100009943758869

وزادت مخاوف قوات الإصلاح في مأرب من وجود متعاونين مع قوات صنعاء التي تقترب يوماً بعد آخر من مركز المدينة، وجراء تلك المخاوف باتت قوات الإصلاح وقيادة مأرب التابعة لهادي بارتكاب تصرفات تنتهك حقوق الإنسان والأعراف الشرعية والقبلية في مأرب ضد أبناء المدينة وضد قبائل مأرب عموماً، لدرجة أن إجراءات الإصلاح طالت ضباطاً وعسكريين موالين لها في مأرب حيث يتم اعتقال كل من يختلف مع الإصلاح في مأرب وتلفيق تهم كاذبة ضدهم منها التعامل مع قوات صنعاء.

قد يعجبك ايضا