صورة لـ”امرأة مخضبة بالدماء” أثارت التساؤلات.. ما علاقة الحوثيين

حجة – المساء برس|

نشر ناشطون موالون للتحالف على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لأمرة من أبناء محافظة حجة تقوم بسمح دماء جثة على وجهها، زاعمين أن الجثة لزوجها قتل على يد قيادي حوثي.

وأثارت الصورة جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي والعديد من التساؤلات حول حقيقة وتفاصيل القضية، حيث كشفت مصادر محلية في أن القضية قضية ثأر وأن المرأة تكون في الحقيقة أم القاتل وليست زوجته، وما قامت به كان نتيجة العادات الخاطئة في هذه المنطقة.

كما أوضح الإعلام الأمني التابع لصنعاء أن رجال الأمن تمكنوا من القبض على كل من المدعو “حزام علي طفيان ” والمدعو ” هيثم يحيى طفيان” بعد دقائق من قيامهما بقتل المجني عليه “حميد حسين طفيان”  الذي كانت المرأة تتخضب بدمائه كما هو ظاهر في الصورة المتداولة.

وأكد  أن الجريمة ارتكبت على خلفية قضية ثأر بدأت قبل نحو عامين، حيث تم قتل المجني عليه “طفيان علي طفيان” وكان المتهم بقتله كل من “حميد حسين طفيان وأخيه عبد الله حسين طفيان ” وقد تم ضبطهما في حينه.

وكان حكم المحكمة آنذاك بإعدام عبد الله طفيان، وبراءة أخيه حميد الذي أفرج عنه قبل يومين، وبعد خروجه من السجن قام المتهمان حزام طفيان ويحيى طفيان بقتله، فيما “القي عليهما القبض فور ارتكاب الجريمة وأحيلا للعدالة”، وفق الإعلام الأمني.

 

 

قد يعجبك ايضا