التحالف يفشل مجددا.. العاصمة صنعاء تشهد أكبر حشد في ذكرى المولد النبوي

خاص – المساء برس|

كشف الاحتشاد المليوني الذي شهدتها العاصمة صنعاء، اليوم الخميس، بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، أن اليمانيون لن ولم ينجروا إلى مكائد التحالف ومؤامراته ومخططاته والتي كانت الأخيرة تحاول استهداف وعيهم وإخافتهم والتقليل من الحشود قدر الإمكان.

وشارك اليوم الملايين من المواطنين في العاصمة صنعاء والمحافظات الأخرى الواقعة في سيطرة المجلس السياسي الأعلى “سلطة أمر الواقع في صنعاء” وهم رافعين شعارات تعبر عن مدى حب واقتداء اليمنيين بسيرة النبي الأعظم.

وكانت الجماهير المحتشدة في ساحة ميدان السبعين، من أبناء العاصمة صنعاء وقبائل خولان  وَبني حشيش وَبني مطر وَهمدان وَأرحب وَمناخة وسنحان وبلاد الروس وبني بهلول وقبائل نهم، إضافة إلى وفد من قبائل نجران.

وفي مدينة الثورة الرياضية في العاصمة التي تم تحديدها مكانا للفعالية النسائية، شهدت أيضا احتشادا كبيرا لمئات النساء.

وذلك إحياء لمولد الرسول الأعظم سيدنا محمد صلى الله عليه وعلى اله وسلم، وردا على الاسائة الغربية ونشر الرسوم المسيئة للنبي محمد، إضافة إلى هرولة بعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهوني وآخرها النظام السوداني.

واعتبر اليمانيون احياء هذه المناسبة العظيمة تذكير للمجتمع وأبناء الأمة بتلك البشائر العظيمة والتحولات التي حدثت بميلاد النبي محمد في الحياة الإنسانية.

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا