محسن خصروف لـ”بلقيس”: إعادة الشرعية لم تعد القضية الأساس للتحالف وثمة حسابات أخرى تتحكم بما يحدث

متابعات خاصة – المساء برس|

قال مدير دائرة التوجيه المعنوي السابق في قوات هادي الموالية للتحالف السعودي الإماراتي محسن خصروف إن قضية إعادة “الشرعية” في إشارة إلى حكومة المنفى المتواجدة بالرياض برئاسة هادي، قال خصروف عنها إنها لم تعد هي القضية الأساس.

وقال خصروف في مداخلة هاتفية في برنامج المساء اليمني على قناة بلقيس التابعة للإصلاح والتي تبث من تركيا، مساء أمس، إن ثمة حسابات ومصالح أخرى خارج الجغرافيا اليمنية تتحكم فيما يجري الآن داخل اليمن.

وأضاف خصروف إن المعارك بين الطرفين على أشدها في محيط مدينة مأرب، كاشفاً أن الدعم العسكري من التحالف في هذه المعارك هو بما لا يسمح بالانتصار للحوثي وأيضاً بما لا يسمح بانتصار قوات هادي.

وقال خصروف إن معركة الحسم في اليمن مرهونة بشكل واضح وصريح لقيادة التحالف السعودي وأن ذلك يتضمن العودة إلى بداية ما أسماها “عاصفة الحزم” والأهداف التي انطلقت من أجلها بعيداً عن الأطماع الجغرافية التي يبحث عنها الإقليم، بالإضافة إلى تمكين قوات هادي من استخدام بعض الطائرات المروحية الموجودة والتي منع التحالف استخدامها، وكذا دعم قوات هادي بالعتاد العسكري من السلاح والعتاد والتغذية وصرف مرتبات قوات هادي المتوقفة منذ 9 أشهر.

قد يعجبك ايضا