الإصلاح يكشف عن مخطط إماراتي لتصفية محافظ المهرة

متابعات خاصة – المساء برس|

 

كشف مستشار إعلامي بسفارة هادي بالسعودية وقيادي في حزب الإصلاح، اليوم الخميس، عن رصد مخطط إماراتي يهدف إلى تصفية محافظ محافظة شبوة الإخواني، محمد بن عديو.

وتزامنت تحركات الإمارات هذه، مع استمرار تزايد التصعيد العسكري مع الإصلاح في شبوة، واستمرار قوات الإصلاح بالتحشيد إلى ميناء بلحاف التي تسيطر عليها القوات الإماراتية وتتخذها كقاعدة عسكرية لها، في إطار سعيهم لإخراج الإمارات من المحافظة.

وقال الإعلامي الإصلاحي، أنيس منصور، إن الإمارات رصدت كافة أرقام هواتف بن عديو وأرقام العمليات والمقربين منه والحراسات إضافة إلى الآي بي الخاص بالحواسيب إلى جانب استخدامها لبرامج تجسس مختلفة على حساباته في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن الإمارات جندت مخبرين لرصد تحركات المحافظ ولقاءاته وحتى من يدخلون منزله مع التوقيت الزمني إضافة إلى استهداف أية سفن تدخل مناطق سيطرته في النشيمة باعتبارها مصدر دخل لسلطة الإصلاح.

وتزامن الكشف عن هذه المعلومات، بعد اعتقال قوات الإصلاح لأكثر من 20 عنصر من عناصر النخبة الشبوانية التي كانت مكلفة بحراسة القوات الإماراتية في منشأة بلحاف النفطية أثناء خروجهم من المنشأة لقضاء إجازتهم قبل يومين، والتحقيق معهم.

وشهدت محافظة شبوة في الأيام الماضية مواجهات عسكرية عنيفة بين قوات الإصلاح والقوات الإماراتية بعد محاصرة قوات الإصلاح لمنشأة بلحاف.

 

قد يعجبك ايضا