سبأفون خارج الخدمة بالجنوب والأحمر يستخدم القوة للسيطرة على مواقعها

خاص – المساء برس|

أفادت مصادر أن القيادي بحزب الإصلاح حميد الأحمر لجأ الى استخدام القوة من أجل بسط السيطرة على بعض مواقع ومحطات شبكة سبأفون في المناطق الجنوبية بعد أن رفض القائمون عليها إغلاقها وتسليمها للفريق الفني التابع للأحمر.

وبحسب المصادر فإن الأحمر استعان بمسلحين يرتدون ملابس عسكرية في السيطرة على مواقع ومحطات الشبكة في شبوة وأن ألوية عسكرية محسوبة على الإصلاح قدمت الدعم والمساندة للأحمر لبسط سيطرته على تلك المواقع بموجب توجيه من قبل نائب الرئيس المنتهية ولايته هادي، علي محسن الأحمر.

يأتي ذلك في الوقت الذي لا تزال فيه خدمة سبأفون متوقفة عن معظم المناطق الجنوبية عدا الاتصال من وإلى نفس الشبكة شريطة أن يكون المتصل والمستقبل داخل مناطق الجنوب، الأمر الذي دفع الكثيرين إلى الانتقال للحصول على أرقام هاتفية لشركات أخرى.

وشكك متابعون في تمكن الأحمر من تشغيل الشبكة بالمناطق الجنوبية لما يواجهه من صعوبات تقنية وكذلك لبدء ناشطين جنوبيين الدعوة الى مقاطعة الشركة والمطالبة بتأسيس شركة اتصالات جنوبية.

هذا ولا تزال خدمات الشركة مستمرة في المناطق الشمالية والغربية كما جاء في البيان الصادر عن إدارة الشركة من مقرها الرئيسي بصنعاء.

قد يعجبك ايضا