الشرعية تقدم على تصرفات تدل على انهيارها.. شاهد آخر مشاريعها بمأرب

‏مأرب – المساء برس|

‏أثارت صورة نشرتها وسائل إعلام حكومة هادي، ضمن خبر عن وضع مسؤولين لها حجر أساس في مديرية حريب جنوب مدينة مأرب، موجة من السخط والسخرية لدى الناشطين اليمنيين وعلى رأسهم الموالين لحكومة هادي.

‏وكان إعلام هادي قد نشر خبراً مع صورة لوزيرا الشباب والصحة المتواجدان حالياً في مأرب لوضع حجر أساس لمشروع في مديرية حريب.

‏وبدا حجر الأساس وقد تم بناؤه على صورة مستعجلة ومن دون متخصصين في أعمال البناء حيث تم رص مجموعة من الطوب الصناعي “البلك” بشكل غير مستقيم وهو ما يدل على أن حجر الأساس كان لمجرد إيهام الرأي العام بأن حكومة هادي لا يزال لها تواجد في مديرية حريب.

‏وتهدف حكومة هادي من مثل هذه التصرفات التي انعكست عليها سلباً، إلى ‏محاولة إغراء المواطنين والقبائل في مديرية حريب وإبعادهم عن الاصطفاف مع قوات صنعاء وعدم عقد اتفاقيات سلمية مع صنعاء كما حدث في معظم مديريات مأرب التي سيطرت عليها قوات صنعاء خلال الشهرين الماضيين.

‏واعتبر مراقبون تصرفات حكومة هادي بهذا الشكل دليل على انهيارها وفقدانها للعديد من الأوراق التي كانت لا تزال بيدها قبل أن تتحالف قبائل مأرب مع صنعاء.

‏في حين وصف ناشطون إن هذه الحركة من مسؤولي هادي سخيفة وتدل على سقوط الحكومة الموالية للرياض لاستخفافها بعقول أبناء مأرب ليس أكثر.

قد يعجبك ايضا