مكاسب جديدة تحققها صنعاء.. الكشف عن تفاصيل لقاء أبو علي الحاكم بمشائخ قبائل مراد الماربية

صنعاء – المساء برس|

كشف مصدر خاص عن تفاصيل الصورة التي تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها رئيس الاستخبارات العسكرية لقوات صنعاء اللواء عبدالله يحيى الحاكم مع عدد كبير من مشائخ وأعيان قبائل مراد بمأرب.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ”المساء برس” إن الصورة كانت لاستقبال عضو مجلس الرئاسة في صنعاء محمد علي الحوثي وأبو علي الحاكم رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية وقيادات من سلطة صنعاء لعدد من مشائخ ووجهاء قبائل مراد انشقوا عن هادي والتحالف السعودي وعادوا مؤخراً إلى صنعاء وتركوا القتال ومساندة قوات التحالف السعودي الإماراتي في مأرب.

وقال المصدر إن القيادات القبلية المنشقة عن الطرف الآخر والعائدة إلى صنعاء من مشائخ وأعيان قبائل مراد، وصلوا خلال اليومين الماضيين، مؤكداً أنهم أبدوا استعدادهم للانضمام للقتال بصفوف قوات صنعاء في مواجهة قوات التحالف السعودي وقوات هادي في مأرب.

وهذه هي المرة الثانية التي تستقبل فيها صنعاء وفوداً قبلية كبيرة من مشائخ مراد ممن تركوا الاصطفاف مع التحالف السعودي الإماراتي وانضموا لسلطات صنعاء، حيث سبق أن استقبل محمد علي الحوثي ومعه عدد كبير من زعماء قبائل همدان وخولان عدداً كبيراً تجاوز الـ100 شخصية قبلية بارزة من قبائل مراد بمأرب قرروا الانضمام لصنعاء.

قد يعجبك ايضا