الوهبي يكشف حقيقة أسره من قبل قوات التحالف بمأرب

‏متابعات خاصة – المساء برس|

‏كشف المسؤول بحكومة صنعاء ناصر العجي الوهبي صحة الشائعات التي نشرتها وسائل إعلام التحالف السعودي الإماراتي وحكومة المنفى بشأن وقوعه في أسر قوات التحالف أثناء معارك قوات صنعاء و‏قوات التحالف والإصلاح جنوب غرب مأرب.

‏وأكد وكيل محافظة البيضاء التابع لحكومة صنعاء ألا صحة لما روجت له وسائل إعلام التحالف والشرعية من إشاعات وقوعه في الأسر ‏أثناء مشاركته بإحدى جبهات جنوب مأرب، مضيفاً في تصريح لوكالة الأنباء الرسمية أن تلك الأخبار لا أساس لها من الصحة.

‏ولفت الوهبي إلى أن إعلام الإصلاح يتعمد نشر أخبار مظللة لحرف الأنظار عن حقيقة ما يجري على أرض المعركة من هزائم لقوات التحالف والإصلاح في جبهات ماهلية ورحبة والعبدية جنوب وجنوب غرب مأرب.

‏اللافت أن الوهبي تحدث اليوم باسم قبائل مراد التي وقع عدد من مشائخها مؤخراً اتفاق صلح مع قوات صنعاء قضى بفتح الطريق أمام القوات للمرور مقابل تمكين القبائل من الإشراف والسيطرة وتأمين مناطقهم وتأمين الطريق بالكامل وتجنيب مناطق القبائل الصراع مع التحالف، حيث قال الوهبي إن “أنصار الله وقبائل مراد عازمون على طرد قوى الاحتلال الأجنبي والعناصر الإرهابية لتنظيمي القاعدة وداعش من مأرب”.

قد يعجبك ايضا