مدير اعلام الجوف بالشرعية يكشف حقيقة ما تنشره الأخيرة من معلومات عسكرية بشأن الجوف

‏الجوف – المساء برس|

‏كشف مدير إعلام الجوف التابع لحكومة المنفى “الشرعية” يحيى قمع، حقيقة ما تنشره وسائل إعلام هادي بشأن مزاعم وجود معارك في الجوف والتي تتحدث عن انتصارات لقوات هادي والتحالف ضد الحوثيين.

‏وحذر المسؤول الإعلامي بحكومة هادي مما وصفها بـ”تكرار انتصارات نهم الوهمية” والتي كانت تنشرها وسائل إعلام الشرعية والتحالف وتعكس المعلومات الحقيقية لصالحها وانتهى الأمر بإعلان قوات صنعاء سيطرتها على جبهة نهم بالكامل ومحافظة الجوف كاملة.

‏وقال قمع إن إعلام هادي يتحدث عن انتصارات في ظل غياب غير مبرر لحلقة الوصل ومصدر المعلومة العسكرية الصحيحة، في إشارة منه إلى أن ما ينشر بوسائل إعلام هادي والتي تتحدث عن وجود معارك شرق الجوف لا أساس لها من الصحة ولا يوجد معارك أساساً.

‏وقال مدير إعلام الجوف “هناك من يخترع معارك لا وجود لها وتحقق انتصارات وهمية وللأسف نحن من يحتفل بها وهذا خطأ وعيب الاستمرار فيه”، حسب وصفه.

‏كما لفت قمع إلى ما كان يجري نشره والتحدث به من معارك وأن البعض اختلقوا معارك خاصة بهم في بني حشيش في وقت كانت المعارك الحقيقية في مفرق الجوف، مضيفاً إن ذلك تكرر في معركة حزم الجوف عاصمة المحافظة حيث كان هناك من يختلق له معركة في حرف سفيان ‏بعمران ‏بينما المعركة ‏الحقيقية ‏كانت في الغيل‏ والحزم بالجوف‏.

‏كما كشف المسؤول الإعلامي بحكومة هادي أن الوضع اليوم صار أكثر تعقيداً في ظل انعدام وغياب الجهة المتخصصة بالتحدث باسم المؤسسة العسكرية في الوقت الذي بات لدى كل محور أو جبهة أو لواء عسكري بالشرعية إعلامه الخاص، لافتاً أن ذلك أدى لعدم المعرفة عما إذا ما كان ينشر حقيقة أم شائعات.

قد يعجبك ايضا