زعيم أنصار الله: دول خليجية ليست أهل سلام

متابعات – المساء برس|قال زعيم حركة أنصار الله الحوثيين، إن النظام السعودي والإماراتي والبحريني ليسوا أهل سلام، مؤكدا ارتكاب تلك الأنظمة الاجرام بحق امتهم.

وقال عبدالملك الحوثي في كلمة له اليوم إن العلاقات والتحالف بين الإمارات وإسرائيل ليس جديدًا، فهو قائم بمشاركة السعودية وآل خليفة في البحرين والقادة العسكريين في السودان . وأكد أن “من يتقبل التعاون مع العدو الإسرائيلي فهو متنكر لكل المبادئ الإسلامية”.

وأشار الحوثي إلى أن ” المتغير اليوم هو تحويل العلاقات بين بعض الأنظمة العربية وكيان العدو إلى شكل رسمي والسعي إلى توسيعها بشكل أكبر ” . مضيفا أن من يدخل في روابط مع العدو الاسرائيلي سيكون شريكًا له في ظلمه وفساده ومؤامراته ضد أبناء الأمة

ونوه إلى أن الأدوار الصهيونية في المنطقة تخريبية وهم حاقدون على الأمة الإسلامية بكل ما للكلمة من معنى. وقال إن أمريكا وإسرائيل تستغل المطبعين، وهم في موقع الخاسر لا في موقع الذي يحقق مكاسب من هذه الاتفاقات

وذكر أن ” الموالون لإسرائيل يقدمون صورة مشوهة عن الشعب الفلسطيني ومقاومته ومجاهديه الأبطال كما تفعل الأنظمة السعودية والإماراتية والبحرينية وحكم العسكر بالسودان ” .

قد يعجبك ايضا