قادة الجنوب يضطهدون أسرة زعيمهم الراحل عبدالفتاح اسماعيل

عدن – المساء برس|

شكت المحامية وفاء عبدالفتاح إسماعيل ابنة أمين عام الحزب الاشتراكي اليمني الأسبق عبدالفتاح إسماعيل ما وصفته بـ”خذلان كافة الأطراف السياسية والرسمية لأسرتها”.

وقالت المحامية وفاء إن أسرتها تعجز عن علاج شقيقتها وئام وأنها لم تتلق الاهتمام من أي جهة، مشيرة إلى رسالة واتس أب بعثها أمين عام الاشتراكي الحالي لتقديم المساعدة لأسرة عبدالفتاح إسماعيل كونها المبادرة الوحيدة التي وجدتها إزاء ما تتعرض له أسرة الراحل إسماعيل ومع ذلك لم تجدِ رسالة الواتس نفعاً.

وقالت المحامية وفاء عبدالفتاح “في المجمل حل مشكلة وئام عبدالفتاح إسماعيل لن يقضى برسالة واتساب من أمين عام الحزب نقلان عن فلان، مع كل الاحترام للشخوص والرمزية، وهذا أنا أقولها جهاراً نهاراً، إذا لم تكن خطة علاج وئام واضحة متكاملة في حقها بالعلاج الذي تسببتم أنتم دولة وأحزاباً إهمالاً وتعسفها واضطهاداً لأسرة عبدالفتاح إسماعيل فنحن نفضل ان يرسم في عدن تاريخ وجعنا حتى يشهد جرمكم المشهود”.

وقالت أيضاً “مع كل السلطات الشرعية والانتقالي، سئمنا عزف على ترحيل جراحنا وقد جربناكم مراراً في قضية المنزل المصادر ومرتبات فتاح وكل الأولاد والفصل التعسفي من الوظائف، كلها جرائم ستلاحقكم فيها الأسئلة، لماذا؟ وماذا عمل الحزب وأمينه العام في القضايا الأخرى سوى ترحيلنا ل أسعد عمر”.

وأضافت المحامية وفاء في ختام رسالتها “من لا يملك القرارات لا يصح له أن يتعهد – كفى كذبا – ضجرنا”.

وتجدر الإشارة أن أسرة عبدالفتاح إسماعيل تعرضت لنهب منزلها الخاص بعبدالفتاح إسماعيل ومصادرته من الأسرة من قبل المجلس الانتقالي الجنوبي بحجة أن عبدالفتاح إسماعيل لم يكن جنوبياً وكان من أبناء محافظة تعز.

قد يعجبك ايضا