إب: كشف غموض إختفاء ومقتل الطفل رعد الزنداني وشقيقته

إب – المساء برس|كشف البحث الجنائي في محافظة إب غموض إختفاء ومقتل الطفل رعد عبدالله الزنداني البالغ من العمر 12 عاما وشقيته هنادي البالغة من العمر 17 عاما.

وقال البحث الجنائي في بيان إن هنادي وشقيقها تعرضا للخنق في منزل زوجها المغترب في السعودية. وتم القبض على المتهمين وذلك بعد مرور اقل من 24 ساعة من ارتكاب الجريمة ،

وهم حسب البيان: “كل من المدعو “ياسر عبد الودود الشرعبي” 26عاما والمدعو “سعيد عبد الودود الشرعبي” 19 عاما ، والمدعوة غرام ناجي حسين راجح البالغة من العمر 50 عاما ، وهي عمة المجنية عليها ( والدة زوج المجني عليها هنادي وهومغترب في السعودية )، والمدعوة غدير مصلح الهبوب 23عاما”.

وجاءت الجريمة في حين أن علمت هنادي بإدارة عمتها المتهمة “غرام” لخلية دعارة مع ابنتها “غدير” قامت بهديدها بالإبلاغ عنها، فوجهت “غرام” شركائها بقتل المجني عليها وكذلك قتل شقيقها الذي كان ينام معها في نفس الغرفة والتخلص من جثتيهما.

ووفقا لبيان البحث الجنائي فأن جثة “رعد” تم العثور عليها في الساعة 12 ظهرا من يوم الأحد 16 اغسطس ،في منحدر جبلي في جبل المورم، فيما تم العثور على جثة شقيقته هنادي الزنداني مرمية في ارضية بيت الهبوب الواقعة جنوب عمارة العطاب في مدينة اب.

 

 

قد يعجبك ايضا