صحفي ومسؤول بالشرعية يكشف فضيحة مدوية للتحالف بشأن استهداف المدنيين ومهمتهم كإعلاميين

متابعات خاصة – المساء برس|

كشف الصحفي والمسؤول بحكومة هادي، أنيس منصور عن فضيحة مدوية للتحالف السعودي بشأن استهداف المدنيين في مناطق سيطرة الحوثيين طوال السنوات الماضية.

واعترف السكرتير الصحفي للسفارة اليمنية في الرياض والصحفي المقرب من حزب الإصلاح أنيس منصور بأنه كان ضمن فريق إعلامي يمني موالي للتحالف مهمتهم الظهور على قنوات التلفزيون والتصريح بأن الغارات التي كانت تستهدف المدنيين في مناطق سيطرة الحوثيين بأنها استهدفت مخازن سلاح وقيادات حوثية.

وقدم منصور في اعترافه الذي نشره بحسابه الرسمي على الفيس بوك اعتذاره لكل أسر الضحايا في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين الذين قتلوا بطيران التحالف، وقال منصور “لقد قضيت أربع سنوات في الرياض نغالط الرأي العام إعلامياً للتحليل في القنوات إن قصف التحالف استهدف مخازن سلاح حوثية وقيادات إيرانية واتضح كله كذب لم يقتل أي إيراني فالضحايا مدنيين ومؤسسات خدمية وتنموية وجسور ومزارع ومدارس”.

وأضاف منصور في تصريحه المنشور على حسابه “كنا فريق إعلامي يمني عقب كل غارة نطلع نعمل تبريرات ومعلومات حسب ما يصل لنا من قسم الإعلام في اللجنة الخاصة السعودية لا نعرف شيء عن الواقع والميدان إلا ما يرسل لنا وتبين أنها افتراءات وأكاذيب”.

وأعلن منصور استعداده تقديم نفسه للمحاكمة إذا لم يقبل أسر الضحايا اعتذاره.

قد يعجبك ايضا