بعد دعوة الانتقالي لمظاهرات تأييد الإدارة الذاتية.. ماذا تبقى في مفاوضات الرياض

لحج-المساء برس| استغرب مراقبون من إصرار الرياض على استمرار مفاوضات تقودها بين الانتقالي الجنوبي التابع للإمارات من جهة والشرعية وحزب الإصلاح من جهة أخرى، على الرغم من قيام الانتقالي الجنوبي بإجراءات وخطوات وتصاريح من القيادات، تؤكد عبثية المفاوضات ومضي الانتقالي في طريق الانفصال وعدم الاعتراف بهادي رئيسا لليمن واعتبار حزب الإصلاح العدو الأول له، والذي يستحيل بأي حال من الأحوال أن يقف معه مرة أخرى في أي خندق واحد، وتحت أي عنوان، لا سيما والانتقالي ليس إلا ظلا للإمارات، العدو اللدود للحركة الإخوانية التي تعتبر أبو ظبي حزب الإصلاح، أحد مكوناتها.

وفي سياق تصعيد الانتقالي وتنصله مقدما عن أي اتفاق -لن يحدث- قد تفضي إليه المفاوضات، أقرت القيادة المحلية للانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، خلال اجتماع استثنائي، اليوم الثلاثاء، اللمسات التحضيرية الأخيرة لمظاهرة تأييد الإدارة الذاتية.

واستمعت القايدة، إلى خطة الإدارات المختلفة في الحشد للفعالية التي تنطلق صباح الخميس المقبل، من أمام مبنى إدارة المياه بمدينة الحوطة.

ودعت القيادات الحشود لحضور التظاهرة التأييدة لقرار الإدارة الذاتية الجنوبية والتنديد بتعطيل الخدمات العامة وافتعال الأزمات الأمنية لخدمة مصالح حزب الإصلاح وفقا لمخرجات الاجتماع.

 

قد يعجبك ايضا