حماس تبعث رسالة إلى الحوثيين

متابعات – المساء برس|وجهت حركة المقاومة الفلسطينية حماس اليوم السبت رسالة إلى “أنصار الله” الحوثيين. أشادت فيها  بدور “أبناء اليمن قيادة وشعبا في نصرة القضية الفلسطينية”.

وقال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية: نستنهض الشعوب وأحرار العالم للوقوف ضد تصعيد الكيان الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني وسعيه لضم الضفة الغربية والقدس والأغوار الى كيانه الصهيوني المجرم, منوها إلى التصعيد الصهيوني الخطير ضد الشعب الفلسطيني وارضه وحقوقه ومقدساته وسعيه لضم الضفة الغربية والقدس والأغوار الى كيانه الصهيوني المجرم.

وقد أكد المكتب السياسي “لأنصار الله”في إجتماعه الأخير الموقف الثابت تجاه القضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة ودعمه الثابت للمقاومة الفلسطينية ضد الاحتلال وتبني خياراتها العادلة والمشرفة ضد الكيان الصهيوني الغاصب وأن هذا الموقف يمثل دينا وعقيدة لا يمكن نسيانه والتخلي عنه ، لافتا إلى إلى دور الشعب اليمني البارز والمتقدم في نصرة شعب فلسطين ومقدسات الأمة والى اهتمام القيادة بالقضية الفلسطينية .

وجدد التأكيد: مستعدون مجددا لمبادلة السجناء المجاهدين من حركة حماس في سجون النظام السعودي بطيارين سعوديين وعدد اخر من الجنود السعوديين وفق مبادرة السيد القائد”. وقال: نوصي بالتحرك الجاد والفاعل لكل المكونات والهيئات الرسمية والحزبية والشعبية بالاضطلاع بدور فاعل ومؤثر لنصرة القضية الفلسطينية على المستوى الرسمي والشعبي محليا وإقليميا واعتبار التجاهل عن ذلك جريمة مشتركة مع الكيان الصهيوني وتواطؤ واضح يخدم المشروع الصهيوامريكي”.

 

قد يعجبك ايضا