السعودية تخفي عن مسؤولي هادي حقيقة وفاة رئيسهم

الرياض – المساء برس|

كشفت صحيفة “عكاظ” السعودية عن حقيقة الوضع الصحي للرئيس المنتهية ولايته عبدربه منصور هادي والذي سبق وأكد “المساء برس” في وقت سابق هذا الشهر وفاته وإخفاء الرياض الخبر حتى عن أقرب مسؤولي هادي.

حيث نشرت الصحيفة السعودية اليوم خبراً يبدو أنها أرادت أن توحي فيه بشكل غير مباشر أن هادي قد مات، إذ كشفت الصحيفة إن الأوضاع الصحية كانت عائقاً أمام انعقاد لقاء بين هادي وقياداته.

وتضمن الخبر عدم صحة المعلومات التي نشرها وزير الإعلام بحكومة المنفى معمر الإرياني بشأن لقاء يجمع قيادات حكومة هادي من مستشارين ورؤساء الكتل البرلمانية ورئيس البرلمان التابع للشرعية ونائب هادي وقيادات التكتلات والأحزاب السياسية في الرياض، والذي كان الإرياني قد نشره على حسابه بتويتر مؤكداً أن قيادات وصلت الرياض لهذا الغرض.

وأكدت الصحيفة في خبرها إنها أجرت اتصالات مع عدد من مستشاري هادي في الرياض وأنها علمت منهم أنهم لم يتلقوا أي طلب سواء من مكتب هادي أو من السلطات السعودية بشأن عقد هذا الاجتماع مؤكدين بأنه لا معلومات لديهم بشأن هذا الاجتماع أو أهميته.

وكان الإرياني قد نشر إن الاجتماع الذي استدعي من أجله قيادات الشرعية المقربين من هادي وبناءً على دعوة من الأخير بأنه – أي الاجتماع – يأتي من أجل المشاورات التي يجريها هادي “والجهود التي يبذلها الأشقاء في المملكة لتنفيذ اتفاق الرياض”.

شاهد تغريدة الإرياني

قد يعجبك ايضا