اغتصاب طفل من نازحي الحديدة في عدن

عدن-المساء برس| كشف موقع عدن الغد عن جريمة ارتكبت بحق أحد الأطفال من الأسر النازحة من مدينة الحديدة إلى مدينة عدن(جنوب اليمن).

وقالت الصحيفة أن  المواطن عبدو سالم عوض وهو أحد نازحي محافظة الحديدة حضر إلى مقر صحيفة (عدن الغد) شاكياً قيام مجموعة من الشباب باختطاف طفله واغتصابه.

وقال عبدو عوض وهو أحد أبناء محافظة الحديدة في معرض شكواه للصحيفة أن “مجموعة من الشباب قاموا باختطاف ولده وائل عبدو سالم عوض من الشارع العام في حي إنماء الجديد”.. مبيناً أنهم “أخذوه إلى مكان مجهول ومنعزل وقاموا بضربه وإغتصابه”.

وأوضح عبدو أنه تقدم ببلاغ إلى شرطة الشعب بمديرية البريقة وقدموا لهم أسماء الأشخاص الذين أقدموا على إغتصاب طفله.. وكانت النتيجة أن قام أحد
أقرباء هؤلاء الأشخاص مع مجموعة من الأشخاص بمداهمة منزله الكائن في منطقة الحسوة على خلفية تقديم البلاغ إلى الشرطة، وأطلقوا وابلاً من الرصاص على أسرته ولاذوا بالفرار.

الجدير بالذكر أن هذه الجريمة ليست الأولى من نوعها في مدينة عدن، حيث شهدت جرائم اغتصاب وقتل عديدة للأطفال بعد اغتصابهم، فيما لم تقدم الجهات المختصة على اتخاذ أي اجراء إزاء مرتكبيها باعتبارهم نافذين أو منخرطين في سلك الشرطة والأجهزة الأمنية.

قد يعجبك ايضا