مصدر موثوق بالعمالقة: نتعرض لتصفيات جماعية وقياداتنا للاغتيالات لرفضنا الانصياع لطارق عفاش

الحديدة – المساء برس|

قال مصدر موثوق في قيادة ألوية العمالقة السلفية الموالية للإمارات بالساحل الغربي إن قوات العمالقة تتعرض للتصفيات بشكل جماعي وبأساليب “عفاشية” وأن القيادات الوسطى والعليا للألوية تتعرض لحرب “قذرة” تصل في بعض الأحيان للاغتيالات.

وقال المصدر الذي تحدث لـ”المساء برس” إن ألوية العمالقة تتعرض اليوم في الساحل الغربي من قبل طارق عفاش للسيناريو ذاته الذي تعرض له الجنوبيون بعد حرب صيف 94م مع نظام عفاش، مشيراً إلى أن ما يتسرب لوسائل الإعلام من معلومات عن صراع بين العمالقة وطارق عفاش ليس سوى الجزء اليسير جداً من الحقيقة الكاملة.

وقال المصدر إن مقتل بعض قيادات العمالقة في الآونة الأخيرة لم يكن بنيران الحوثيين كما تنشر وسائل الإعلام، مؤكداً إن هناك تصفيات من الداخل تطال قيادات العمالقة منها اغتيال رئيس أركان اللواء الثالث مشاة (عمالقة) عهد الشبوطي غرب الدريهمي مع ثلاثة من مرافقيه.

وفجر أمس الأحد اغتيل قيادي آخر من اللواء الثالث عمالقة في منطقة الفازة بمديرية التحيتا جنوب الحديدة، ووفقاً للمعلومات التي تناقلتها وسائل إعلام جنوبية، فإن عبوة ناسفة انفجرت بسيارة القيادي بالعمالقة “رامي القيسي”.

وخلال الأيام القليلة القادمة سيكشف “المساء برس” ما حصل عليه من معلومات بعد استكمال تحقيق يجريه الموقع من داخل مديرية المخا الساحلية التابعة لمحافظة تعز والتي تعد مقر قيادة التحالف وقوات ما يعرف بـ”المقاومة المشتركة” بالساحل الغربي لليمن والتي يقودها طارق عفاش.

قد يعجبك ايضا