محافظ شبوة:مدرعات إماراتية استخدمت في الهجوم على المحافظة في أغسطس الماضي

شبوة-المساء برس| كشف محافظ شبوة المعين من قبل حكومة هادي محمد صالح بن عديو ، أن مدرعات إماراتية استخدمت في الهجوم على المحافظة في أغسطس الماضي، مهدداً بأن القوات الحكومية سترد بحزم على عمليات الاغتيالات وتفجير أنابيب النفط ونشر الفوضى .

وأضاف بن عديو أن هناك أطراف (لم يسمها) عملت على إفشال كل جهد وإعاقة كل تحرك ووضع العراقيل في الطريق، ووصل بهم الطيش إلى رفع السلاح في وجه إخوانهم”، وذلك في إشارة إلى المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم إماراتياً.

وتابع “هاجموا عاصمة المحافظة بجيوش ضخمة من المدرعات الإمارتية التي كان أبطال الجيش الذين خاضوا معركة بيحان في أمس الحاجة لبعضها دون جدوى “.

وأكد أن أبناء شبوة أفشلوا رهان إسقاط المحافظة وتعاملوا بمسؤولية عالية مع تلك المؤامرة، مشدداً على أن القوات الحكومية ستتعامل بحزم مع كل من يعمل على إقلاق السكينة ونشر الفوضى والاعتداء على رجال الجيش والأمن وزرع العبوات وتنفيذ الاغتيالات والاعتداء على أنابيب النفط والغاز”.

وكان بن عديو قد أرسل رسالة إلى الرئيس المستقبل عبدربه منصور هادي يشكو فيها الإمارات وما تقوم به من دعم لمن وصفهم بالإرهابيين وقطاع الطرق في إشارة منه إلى قوات الانتقالي المدعوم إماراتيا.

قد يعجبك ايضا