الفترة القادمة هي الأسوأ في تاريخ عدن .. ناشطون يستغيثون لإنقاذ المدينة

 عدن-المساء برس| بعد انسحاب القوات الإماراتية من مدينة عدن وتولي القوات السعودية مقاليد إدارة المدينة أمنيا وسياسيا، انتشرت في الآونة الأخيرة مظاهر خطيرة تنبأ عن مستقبل أكثر سوءا  للمدينة مما هو عليه الآن، وهذا ما أكد عليه صحفيون وناشطون من أبناء مدينة عدن .. حيث  دعت الناشطة العدنية المعروفة عفراء الحريري  قيادات السلطة المحلية في مدينة عدن إلى اتخاذ وقفة جادة تجاه اعمال البسط التي تتعرض لها أراضي الحكومة في المدينة والمساحات العامة.

واكدت حريري ان ماتتعرض له المساحات العامة والمصالح والاراضي العامة في عدن أمر لايمكن تصديقه.

وخاطبت حريري المسئولين بالقول :” مأموري المديريات ، والسلطة المحلية من محافظ ووكلاء وماأكثركم في عدن ، قفوا مرة واحدة ضد أعمال النهب والسلب …وغيرها من المظاهر التي تسيء لعدن وتشوهها، عوضا عن تقاسم ريعها وبيعها مع البلاطجة والناهبيين والباسطين.

إلى ذلك حذر الصحفي العدني فتحي بن لزرق من أن عدن ستشهد عدن خلال الفترة القادمة أيام هي الاسوأ في تاريخها وصولا إلى التسوية السياسية المرتقبة.

وقال بن لزرق إن أعمال النهب للاراضي والمؤسسات الحكومية ستتتعاظم من قبل الميلشيات المسلحة لأن قادتها يدركون أن الوضع داخل عدن سيتغير جذريا لذلك سيسارعون لنهب مايمكن نهبه قبل نزع صلاحياتهم.

وكشف بن لزرق أن حوش الكهرباء في الحسوة تعرض للنهب والبسط من قبل نافذين من المليشيات المسلحة في إشارة منه إلى قوات الانتقالي الموالية للإمارات.

قد يعجبك ايضا