بن لزرق يكشف حقيقة مطالبة الإمارات بإعادة توربين كهربائي قدمته لمحطة الحسوة بعدن

عدن-المساء برس| كشف الصحفي فتحي بن لزرق حقيقة مطالبة الإمارات العربية المتحدة لمؤسسة كهرباء عدن وهي قضية أخذت تداولا كبيرا في مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية بشكل من الاندهاش الممتزج بالسخرية، غير أن بن لزرق أكد في منشور جديد له أن الوثيقة تبين أنها حقيقية فعلاً بعد أن كان قد قال في منشور سابق أن الأمر برمته لا يعدو عن كونه كذبة وتأتي في إطار الخلاف بين المتخاصمين الذين استخدموا أدوات غير نظيفة لتصفية الحسابات، حيث قال: عيب اختلفوا ولكن بشرف.

وكشف الصحفي العدني عن أن وثيقة وصلته ليلة البارحة من شخص يعمل بمؤسسة الكهرباء بعدن، سخر منها ولم يصدق أنها حقيقية.

غير أن بن لزرق عاد في منشور جديد ليعلن اندهاشه من أن الوثيقة التي وصلت إليه حقيقية وليست مزورة، وأن مسؤولاً كبيراً بوزارة الكهرباء بعدن اكد له صحة الوثيقة وأكد له أن الهلال الأحمر يطالب الوزارة بالفعل تسليم التوربين.

وقال بن لزرق في منشوره “وصلتني هذه الوثيقة ليل امس من شخص يعمل بمؤسسة الكهرباء بعدن، ضحكت كثيرا وقلت للشخص الذي ارسلها :” عيب اختلفوا ولكن بشرف، وشاهدت الوثيقة منشورة بجروبات كثيرة، وكانت مصمم وبقوة على أنها مزورة .
ومع الفجر تلقيت اتصالا من مسئولا كبيرا بوزارة الكهرباء يؤكد أنها صحيحة وانهم تسلموها رسميا، اعجز عن الحديث أمام واقعة كهذه، كنت للتو قبل هذا المنشور قد كتبت منشورا اشدت فيه بجهود الهلال الأحمر الاماراتي.
انتقدني كثيرون، قلت لهم إننا لانبخس الناس اشيائهم، وفي مواجهة وثيقة كهذه تطالب باستعادة توربينات محطة كهرباء قدمتها الإمارات لاهالي عدن يشعر الشخص بالخزي والاسى، لن تضيف لكم هذه المحطة شيئا لكنها قصة ستتداولها الاجيال وستدون باساءة كبيرة في سجل التاريخ، محطتكم احملوها معكم، اما عدن فستنهض بإذن الله بجهود أبنائها، كنا نتمنى ان نرى وانتم تغادرون المدارس والمستشفيات والطرق والجسور التي بنيتموها، كانت هذه المحطة هي الاثر الأخير لكم لكن وانتم تفكفكونها فلا نقول إلا الله المستعان.
والخيرة فيما اختاره الله”.

قد يعجبك ايضا