فيما وزير دفاع الحوثيين يقود مدرعات السعودية في الجبهات شاهد أين هو وزير دفاع الشرعية

متابعات خاصة المساء برس| بدلا من الرد على ما نشره ناطق القوات المسلحة بصنعاء  العميد يحيى سريع نشرت وكالة الأنباء اليمنية سبأ التابعة للشرعية خبرا عن وزير الدفاع التابع للشرعية القاطن في الرياض  الفريق الركن محمد المقدشي، أكد من خلاله أن المؤسسة العسكرية هي المعول عليها حماية أمن واستقرار الوطن واستعادة دولته وشرعيته واسترجاع الحق المنهوب واستكمال معركة تحرير ما تبقى من تراب الوطن ممن وصفها بمليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران.

وقال المقدشي” إن الشعب اليمني وقواته المسلحة لن يقبل بالعودة إلى الماضي البائد ولن يقبل بالانقلاب على مكتسبات الثورة والجمهورية والوحدة والتمرد على الإجماع والثوابت الوطنية وأن المضي …… إلخ

وفي تفاصيل الخبر أن وزير الدفاع  المقدشي ترأس، اليوم، اجتماعاً ضم رؤساء ومدراء هيئات ودوائر وزارة الدفاع، بحضور قائد العمليات المشتركة بالقوات المسلحة اللواء الركن صغير بن عزيز، لمناقشة المستجدات والاطلاع على سير العمل الإداري في الوزارة. وهنأ القادة بمناسبة الذكرى ال٥٧ لثورة ال٢٦ من سبتمبر ١٩٦٢م المجيدة، ناقلاً لهم تحايا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات……. إلخ

محللون ونشطاء تابعون للشرعية استنكروا في مواقع التواصل الاجتماعي هذا الظهور الباهت معتبرين أنه تأكيد لما نشره الحوثيون، ففي الوقت الذي أظهر الحوثيون مشاهد لعملية وصفوها بعملية (نصر من الله) كشفت مدى الضعف الذي يعاني منه جيش الشرعية المدعوم بالتحالف بقضه وقضيضه، يظهر وزير الدفاع في الشرعية ليهنأ القادة الذين أظهر الحوثيون في مقاطعهم المصورة بالفيديو وهم يتخذون من الأجساد البشرية دروعا، تحميهم من ضربات الحوثيين.

وتساءل المحللون: لماذا لا نرى مشاهد لقوات الشرعية هي تنكل بالحوثيين على كثرة الأخبار والمؤتمرات الصحفية التي يعقدها ناطق التحالف تركي المالكي، ولماذا لا نرى قادتنا العسكريين والسياسين إلا في التويتر والفايسبوك يتفاخرون بانتصارات لا نراها إلا في الإنترنت.

ولماذا لا نرى وزير دفاعنا المقدشي في الجبهات كما نرى القيادات الحوثية، التي يموت منهم الكثير وهو يقاتلون بأنفسهم في مقدمة الجبهات.

قد يعجبك ايضا