تسجيل صوتي: تفاصيل ما حدث لأركان لواء النقل محمد البوكري في #عدن

عدن – المساء برس| في إطار التصفيات الجسدية التي تطال كلاً من قيادات قوات هادي وقيادات قوات الانتقالي ضمن الصراع المسلح الدائر بين الفصيلين جنوب اليمن، قالت مصادر محلية إن قوات الحزام الأمني التي تدعمها الإمارات هاجمت الليلة الماضية منزل القيادي العسكري بقوات هادي وهو قيادي أيضاً فيما يعرف بـ”المقاومة الجنوبية” محمد البوكري في عدن.

وأطلقت قوات الحزام الأمني النار على حراسة منزل أركان لواء النقل بقوات الشرعية، محمد البوكري مما تسبب في إصابة بعض أفراد الحراسة ومدنيين آخرين كانوا قريبين من المنزل بينهم طفلة أصيبت بأربع طلقات نارية بالإضافة إلى إصابة والدها، بحسب مصادر مقربة من البوكري.

وأفادت المصادر بأن حالة هلع أصابت السكان في حي دار سعد نتيجة الاشتباكات التي اندلعت إثر عملية الهجوم التي انتهت بنقل البوكري إلى منطقة بعيدة عن المنزل.

إلى ذلك نشر الصحفي اليمني فتحي بن لزرق تسجيلاً صوتياً لقائد حراسة البوكري، نزيه العزيبي أوضح فيه تفاصيل ما حدث أمس السبت وكيف تحول الصراع في الجنوب إلى تصفيات تطال أبناء المنطقة الواحدة ضد بعضهم البعض، مؤكداً أن ما يحدث يجعل أبناء الجنوب يخجلون من الانتماء لهذه المحافظات.

هذا التسجيل الصوتي هو للعقيد نزيه العزيبي قائد عمليات لواء النقل والمرافق الشخصي لمحمد البوكري.وفي تسجيله الصوتي يروي ماحدث من عملية مداهمة وهجوم لمنزل البوكري

Posted by ‎فتحي بن لزرق‎ on Saturday, September 7, 2019

قد يعجبك ايضا