قصة اغتيال شقيق زعيم الحوثيين في صنعاء

صنعاء – المساء برس|نعت وزارة الداخلية في حكومة صنعاء، اليوم الجمعة، إبراهيم بدر الدين الحوثي شقيق قائد حركة أنصار الله عبدالملك بدر الدين الحوثي.
وقال بيان الداخلية إن ابراهيم الحوثي تعرض لعملية اغتيال نفذتها “أيادي الغدر والخيانة التابعة للعدوان الأمريكي الإسرائيلي وادواته”، مؤكدة أنها سبتداء بملاحقة وضبط المتورطين في اغتياله، فيما لم يكشف بيان الوزارة عن مكان الحادثة أو أي تفاصيل أخرى، غير أن الإعلامي في قناة الساحات عبدالحافظ معجب كشف على صفحته في الفيسبوك القصة الكاملة لاغتيال إبراهيم الحوثي.
وبين معجب أن إبراهيم الحوثي تلقى اتصالا هاتفيا من أحد الأشخاص المعروفين بأن هناك قضية ومشكلة كبيرة يجب حلها والتدخل فيها من قبله شخصيا.. وطلب منه الذهاب إلى أحد المنازل في حدة.
وتابع: وصل الشهيد إلى هناك فطلبوا منه أن يضع سلاحه هو ومرافقه فوق السيارة.. ولأن الشهيد متوااااضع وضع سلاحه ودخل إلى المنزل.. وهناك تم اطلاق النار عليه وعلى مرافقه.
ولفت معجب إلى أن الأجهزة الأمنية تحركت بعد ذلك  الى المكان وداهمته وداهمت عدة منازل مجاورة مشتبه بها وقامت بنقل الحوثي ورفيقه، منوها إلى أن الأجهزة الأمنية ضبطت مجموعة كبيرة من الخلية وكان “بحوزة هذه الخلية أسماء كثيرة من القيادات الأمنية والعسكرية والسياسية والشعبية”.

قد يعجبك ايضا