موظفو سبأفون يرفضون توجيهات لحميد الأحمر قضت بإيقاف الشركة جنوب وشرق البلاد

عدن – المساء برس| رفض موظفوا شركة سبأفون للهاتف النقال في مكاتب الشركة في المحافظات الجنوبية والشرقة الخاضعة لسيطرة التحالف السعودي الإماراتي تنفيذ أوامر أصدرها حميد الأحمر بإيقاف خدمة الاتصالات لشركة سبأفون في المحافظات الجنوبية.
وجاءت توجيهات حميد الأحمر بعد أن فشل في نقل الشركة من صنعاء إلى عدن وهو القرار الذي اتخذه بعد أن فشل في إيقاف اجتماع للجمعية العمومية للمساهمين في رأس مال الشركة في صنعاء والذين خرجوا بقرار بإجماع 56% من المساهمين قضى بتغيير مجلس إدارة الشركة وتعيين مجلس إدارة جديد وتجنيب الشركة إقحامها في أي صراع سياسي والتسليم بالأوامر القضائية والأحكام الصادرة بحق الشركة وتنفيذها، تفادياً لانهيارها كلياً.
ونقل موقع “الخبر اليمني” عن مصدر وصفه بـ”المطلع” في شركة سبأفون قوله، إن “حميد الأحمر وجه مراكز سبأفون في المحافظات الجنوبية بإطفاء السنترلات ومحطات التغطية في هذه المحطات، غير أن العاملين في تلك المراكز رفضوا توجيهاته وقرروا الاستمرار في عملهم وتقديم خدمات الشركة بالتواصل مع المركز الرئيسي لها في صنعاء، وإدارة الشركة المنتخبة”.
وتجدر الإشارة إلى أن الأحمر سبق وأن قام بتسريح الموظفين في مكتبه الخاص بالشركة في العاصمة الأردنية عمان على إثر فشله في نقل مقر الشركة من صنعاء إلى عدن.

قد يعجبك ايضا