الأباتشي السعودية تعربد في سماء المهرة تقصف المدينة لإعادة الشرعية؟!!!!!

المهرة-المساء برس| تهديدا لهم بالقصف والتدمير وقتل الأطفال والنساء أطلقت مروحيات الأباتشي التابعة للقوات السعودية المتواجدة في محافظة المهرة، قذائف باتجاه مناطق مأهولة بالسكان.

وأكدت مصادر محلية أن مرحيات الأباتشي السعودية أطلقت، اليوم السبت قذائفها باتجاه المناطق السكانية في منطقة العبري بعاصمة محافظة المهرة، ونجم عن القصف السعودي تضرر منازل المواطن، كما سادت حالة من الخوف لدى الأطفال والنساء، في تلك المناطق.

واعتبر أهالي المنطقة التي استهدفها قصف طيران الأباتشي السعودي، إطلاق القذائف باتجاه المنازل الآهلة بالسكان محاولة لترويعهم.

جدير بالذكر أن الآباتشي السعودي كان قد استهدف في يونيو الماضي المدينة التي تتصاعد فيها وتيرة المواجهة من أبناء المحافظة ضد تواجد القوات السعودية المدعومة من الشرعية ومحافظها.

وتأتي هذه الغارات اليوم حسب مراقبين في وقت تسعى فيه السعودية إلى فرض إرادتها على أبناء المحافظة، واستغلالها للأرض اليمنية، بما يلبي مطامع المملكة السعودية.

كما يجدر بالذكر أن محافظة المهرة، بعيدة كل البعد عن أي صراع يدور في اليمن، منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها السعودية انطلاق ما وصفتها بعاصفة الحزم حتى دخول القوات السعودية إلى المحافظة الخالية من أي مبرر من مبررات تدخل التحالف في الأراضي اليمنية.

قد يعجبك ايضا