تهديدات جدية لبرلمان الشرعية و54 عضوا يعلقون عضويتهم فيه

حضرموت-المساء برس| أعلن 54 عضوا في البرلمان تعليق عضويتهم في البرلمان وطالبوا بسرعة التواصل والتخاطب مع رئيس حكومة الشرعية معين عبدالملك للإسراع في تنفيذ التوصيات المتعلقة بتوفير الكهرباء والخدمات الأخرى لمحافظة حضرموت وكذلك تثبيت الأمن في الوادي والصحراء.

وأعلن نائب رئيس مجلس النواب المهندس محسن باصرة و54 عضوا آخرين تعليق عضويتهم في البرلمان احتجاجا على عدم تنفيد الحكومة توصيات المجلس في جلسته المنعقدة في سيئون، أبريل الماضي، أثناء إقرار الميزانية العامة للدولة للعام 2019م وتوفير الأمن.

ولفت باصرة في رسالة وجهها إلى هيئة رئاسة مجلس النواب إلى أن التوصيات تضمنت تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء سالم الخنبشي ووزير الداخلية في حكومة الشرعية اللواء أحمد الميسري للنزول لوادي حضرموت لتقييم الوضع الأمني وتوفير متطلبات الأمن لوادي حضرموت.

وأبدى باصرة استغرابه من مرور أكثر من ثلاثة أشهر دون تحقيق شيء من تلك التوصيات وعدم التزام رئيس الوزراء بالوعود التي قطعها على نفسه في ظل ازدياد معاناة مواطني ساحل حضرموت في انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من 14ساعة في اليوم الواحد وانعدام توفر مادتي المازوت والديزل لمحطات الكهرباء وعدم تسديد المديونات السابقة.

قد يعجبك ايضا