تعز,, اختطاف ضابط عسكري و اقتحام قسم شرطة ومبنى فرع الجوازات

تعز-المساء برس|اختطف مسلحون، ضابطا عسكريا كبيراً تابع لقوات هادي في محافظة تعز، تزامنا مع اقتحام قسم شرطة ومبنى فرع الجوازات وسط المدينة.

المسلحون أقدموا على اقتحام مقر ما يسمى قيادة محور تعز التابعة للتحالف، وقاموا باختطاف العقيد علي الأهدل رئيس ما يسمى بشعبة التجنيد في محافظة تعز. وأكدت المصادر أن المسلحين يتبعون مليشيات الإصلاح التي تسيطر على مدينة تعز تحت مسمى اللجنة الأمنية المشتركة.

مشيرة إلى أن اقتحام قيادة محور تعز واختطاف العقيد الأهدل جاء عقب اتهامه بإعاقة إجراءات تجنيد عدد من عناصر مليشيات الإصلاح، على صعيد متصل وفي ظل الفوضى التي تشهدها مدينة تعز، اقتحم مسلحون قسم شرطة 26 سبتمبر، ومبنى فرع الجوازات وسط المدينة.

المصادر أفادت أن المسلحين اطلقوا النار بشكل كثيف على قسم الشرطة ومبنى الجوازات قبل أن يقوموا باقتحام المبنيين، وأوضحت المصادر أن الهجوم أدى إلى تدمير المولد الكهربائي المجاور لقسم الشرطة ، وتضرر القسم ومينى الجوازات.

ولم تستبعد المصادر أن يكون المسلحين الذين يتجاوز عددهم 20 مسلحاً بقيادة عيسى العجوز، مرجحة انهم يتبعون الشرطة العسكرية التابعة للتحالف، وحسب المصادر فإن الهجوم قد يكون على خلفية القبض على قاتل ضابط الجوازات منتصف يوليو الجاري.

وكالة الصحافة اليمنية

قد يعجبك ايضا