نتائج وأسماء المقبولين بكلية الطب البشري بجامعة ذمار

ذمار – المساء برس|
أعلنت جامعة ذمار النتائج النهائية لاختبارات القبول والمفاضلة لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة ذمار للنظام العام, والتي شارك فيها نحو ثلاثة الف متقدم, بعد فتح باب التظلم لمدة ثلاثة أيام من إعلان النتائج الأولوية.
وقال د. نصر الحجيلي, ان اكثر من ثلاثة الف متقدم تنافسوا على خمسين مقعد في كلية الطب البشري, وتوزع المقبولين على معظم المحافظات اليمنية وحلت محافظة ذمار في المرتبة الأولى وتلتها محافظة اب ثم الضالع وتعز أمانة العاصمة والبيضاء وحجة.
ولفت الحجيلي ان عملية اختبارات القبول مرت بشفافية مطلقة من خلال تطبيق نظام البصمة الإلكترونية وعملية التصحيح الإلكتروني الذي تستخدمه الجامعة للعام الثالث على التوالي, لضمان تساوي الفرص لكل المتقدمين, وإنهاء أي محاولات لانتحال الشخصية.
مؤكداً ان سير اختبارات المفاضلة للمتقدمين لكليات جامعة ذمار تسير وفق الضوابط والخطط التي رسمت لها من قبل قيادة الجامعة, مضيفا: استطاع كل متظلم استلام نسخة من ورقة اجابته للاطلاع على محتوى اجابته ومقارنتها بمحتوى نموذج الإجابات المعتمدة.
واشار نائب رئيس جامعة ذمار للشؤون الطلاب, أن عملية التنسيق في الجامعة شهدت إقبالا كبيرا من 19 محافظة يمنية، وتأتي محافظة ذمار في الصدارة, تليها محافظة تعز ثم إب وحجة والضالع وبقية محافظات اليمن.
وحصل “المساء برس” على نسخة من كشوفات أسماء الطلبة المقبولين بالكلية يعرضها كالتالي:

قد يعجبك ايضا