محافظ المهرة راجح باكريت ينقلب على الشرعية ويرفض قراراتها

المهرة-المساء برس| تكريسا للتقسيم والانفصال الذي تحاربه الشرعية وتخون من يطالب به، اليوم وللمرة الثانية خلال شهر واحد، وبعد أن جسدت السلطة المحلية في محافظة مأرب عدم اعترافها بالوحدة والشرعية برفضها توريد الإيرادات إلى البنك المركزي بعدن، رفضت السلطة المحلية في محافظة المهرة قرارات نيابة العامة الأموال العامة وهيئة مكافحة الفساد -في حكومة الشرعية-بشأن توريد الإيرادات إلى البنك المركزي في عدن.

واقر اجتماع استثنائي مشترك لأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء المكتب التنفيذي بمحافظة المهرة، ترأسه محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت والمعين من قبل هادي،الاحتفاظ بإيرادات المحافظة والاستفادة منها محلياً في توفير الخدمات للمواطنين وتعويض المتضررين من كارثتي إعصاري “لبان” و”ماكونو”، بحسب المكتب الإعلامي للمحافظ الشيخ راجح باكريت. ووصف الاجتماع مذكرات نيابة الاموال وهيئة مكافحة الفساد بأنها وما استندت إليه لا تنم عن أدنى شعور بالمسؤولية في استخدام السلطات الرسمية. واستنكر الاجتماع ماوصفه بـ”عدم انضباط المذكرات” – آنفة الذكر – إجرائياً وعدم مراعاتها بأي شكل من الأشكال معاناة المحافظة وهي تضمد جراحها بعد نكبتي إعصاري “لبان وماكونو” والدمار الهائل الذي خلفاه.

وبحسب بيان السلطة المحلية بالمهرة فإن المذكرات حملت اتهامات باطلة للمحافظة ومحافظها مستخدمة عبارات أقل ما يقال عنها بأنها “غير مسؤولة”.

قد يعجبك ايضا