مصادر: قوات “الإنقاذ” تصعد عسكريا في الجوف والضالع

الضالع – الجوف – المساء برس|هاجمت القوات الموالية لحكومة صنعاء، اليوم الأحد، مواقع قوات التحالف في الضالع والجوف، حيث تكبدت الأخير إثر ذلك خسائر بشرية ومادية كبيرة، حسب مصادر عسكرية.
وأفادت المصادر بان عملية هجومية نفذتها قوات صنعاء، استهدفت مواقع وتحصينات قوات التحالف في جبهة قعطبة بمحافظة الضالع، لافتة إلى خسائر كبيرة في صفوف التحاف بالأرواح والعتاد خلال العملية.
وذكرت المصادر  أن قوات صنعاء شنت عملية هجومية على مواقع قوات التحالف، في جبهة مريس بذات المحافظة، مشيرة إلى أن العملية أسفرت عن مقتل وجرح أعداد كبيرة في صفوف قوات التحالف، وفرار من تبقى منهم.
يشار إلى أن قوات صنعاء أعلنت يوم أمس العديد من المواقع العسكرية في قعطبة كانت تسيطر عليها قوات التحالف.
وفي محافظة الجوف، قالت المصادر أن قوات صنعاء نفذت عملية إغارة على مواقع القوات الموالية للتحالف بمحاذاة مجمع المتون، ما أدى إلى مقتل وجرع عدد منهم.
وأكدت المصادر أن مقاتلي صنعاء نفذوا عملية هجومية على مواقع قوات التحالف في الحلو بمديرية المصوب، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم، مشيرا إلى تدمير طقم عسكري بعبوة ناسفة محملا بمقاتلي التحالف في التبة البيضاء بذات المديرية، ومقتل وجرح من كان عليه.
وكانت القوة المدفعية في قوات صنعاء، قد نفذت أمس السبت، قصف مدفعي مكثف على تجمعات قوات التحالف في جبهة الجرشب بمديرية الغير الجوف.

 

 

 

قد يعجبك ايضا